ADVERTISEMENTS

رونالدو "مقتنع" بقدرة الألماني مولر على تحطيم رقمه

الأربعاء 25 يونيو 2014 - 18:05

عبر البرازيلي السابق رونالدو عن اقتناعه بأن المهاجم الألماني توماس مولر سيحطم رقمه القياسي لعدد الأهداف المسجلة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

ويتقاسم رونالدو الرقم القياسي البالغ 15 هدفا مع الألماني الآخر ميروسلاف كلوز الذي سجل آخر أهدافه في مباراة منتخب بلاده ضد منتخب غانا السبت الماضي (2-2).

وقال رونالدو (37 عاما)، في تصريح لصحيفة "بيلد" الألمانية، "أنا مقتنع أن توماس مولر سيصبح قريبا أفضل هداف في تاريخ كأس العالم".

وسجل مولر حتى الآن 8 أهداف، خمسة في مونديال 2010 الذي توج هدافا له وثلاثة في مباراة المنتخب الألماني الأولى أمام منتخب البرتغالي (4-0) في البرازيل 2014.

وأضاف بطل العالم السابق "أعرف أن رقمي ليس أبديا. كان ميروسلاف كلوز يحتاج إلى هدف واحد ليلتحق بي في النسخة الحالية، وقد قام بذلك. لكن حتى لو حطم الرقم، لا أعتقد أنه سيبقى إلى الأبد".

و.م.ع

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS