ADVERTISEMENTS

مونديل 2014: هوندا مستاء من العقم التكتيكي لمنتخب اليابان

الجمعة 20 يونيو 2014 - 10:42

(أ ف ب) - أعرب مهاجم ميلان الايطالي كيسوكي هوندا عن استيائه من العقم التكتيكي لمنتخب اليابان في مونديال البرازيل لكرة القدم, وافتقار اداء الفريق للابتكار بعد تعادله السلبي مع اليونان ضمن المجموعة الثالثة الخميس.

وقال هوندا: "تفتقر الى الأفكار, حاولنا الهجوم لكننا ببساطة لا نستطيع إيداع الكرة في الشباك".

وقبل تعادلها مع اليونان التي لعبت بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 38 بعد طرد قائدها كوستاس كاتسورانيس, أهدرت اليابان الفوز في مباراتها الاولى عندما تقدمت على ساحل العاج بهدف هوندا المبكر قبل تلقيها هدفين في دقيقتين عبر ويلفرد بوني وجرفينيو.

وأقر النجم الياباني أن "دفاع اليونان كان صعب الاختراق, ويجب علينا أن نهاجم أكثر مع كولومبيا وإيجاد طريقة لتسجيل الاهداف والخروج بنقاط المباراة الثلاث".

وعلى اليابان الان أن تفوز على كولومبيا التي تأهلت الى الدور الثاني, في المباراة التي ستجمعهما الثلاثاء المقبل. ويعتبر هوندا "محرك" المنتخب الياباني وهو فرض نفسه من ابرز العناصر الاساسية في تشكيلة "الساموراي الازرق" الذي يعول على لاعب ميلان الايطالي من اجل يقوده لتكرار انجازي مونديالي 2002 و2010 وبلوغ الدور الثاني.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS