ADVERTISEMENTS

كوفاتش يتطلع الى "نهائي المجموعة" بين كرواتيا والمكسيك

الخميس 19 يونيو 2014 - 10:29

(أ ف ب) - أعرب مدرب منتخب كرواتيا لكرة القدم نيكو كوفاتش عن رضاه عن الفوز على الكاميرون 4-صفر الاربعاء, في اطار منافسات المجموعة الاولى لمونديال البرازيل 2014.

وقال كوفاتش إن "الفريق قدم مباراة جيدة على رغم الظروف المناخية الصعبة إذ بالكاد كنا نستطيع التنفس", موجها تحية للاعبيه الذين استطاعوا التأقلم مع أحوال الطقس الذي يشهد ارتفاعا في نسبة الرطوبة. 

ورأى كوفاتش أن "نهائي المجموعة" المرتقب مع المكسيك الإثنين المقبل سيكون بمثابة "المعركة", مؤكدا "الجاهزية التامة للاعبيه لانتزاع بطاقة التأهل" الى الدور الثاني.

وجدد المدرب الكرواتي أسفه لأسلوب الخسارة أمام البرازيل (1-3): "الجميع قد يخسر أمام البرازيل, ألا أني ما زلت لا أستطيع استيعاب الظروف التي رافقت المباراة, وكان من الواضح أن أن أداء فريقي كان جيدا". ولفت الى أن لاعبيه أوجدوا فرصا عدة أيضا في مباراتهم مع صاحب الارض, "إلا أن الفارق أننا استطعنا التسجيل مع الكاميرون". 

وكانت كرواتيا تقدمت 1-صفر في مباراتها الاولى امام البرازيل التي عادت وسجلت ثلاثة أهداف كان ثانيها من ضربة جزاء بعد خطأ مشكوك في صحته.
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS