ADVERTISEMENTS

إيقاف حوالي 100 مشجع شيلي بعد اقتحاهم ملعب "ماراكانا" دون تذاكر

الأربعاء 18 يونيو 2014 - 21:24

أوقف حوالي 100 مشجع شيلي بعد اقتحامهم بالقوة منطقة مخصصة للإعلاميين في ملعب "ماراكانا" بمدينة ريو دي جانيرو قبل انطلاق مباراة منتخب بلادهم مع نظيره الإسباني (حامل اللقب) اليوم الأربعاء برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن النسخة ال20 لكأس العالم في كرة القدم (البرازيل 2014).

وقال دييغو غييرمو سوزا، أحد الأشخاص المولجين الأمن في الملعب بأن هؤلاء المشجعين الذين كان يرتدي معظمهم قمصان المنتخب الشيلي، "اقتحموا بالقوة باب المدخل المؤدي إلى المنطقة المخصصة للإعلاميين لأنه لم تكن في حوزتهم تذاكر للمباراة. أرادوا الدخول إلى الملعب لكننا سيطرنا عليهم".

وبدورها قالت متطوعة في المركز الإعلامي لملعب "ماراكانا" دانييلا فيغويريدو، "كسروا الباب ... كان الوضع مخيفا حقا".

واقتحم المشجعون القاعة المخصصة للإعلاميين، بحسب ما أكدت المصادر المعنية، قبل أن يعترض طريقهم رجال الأمن الذين منعوهم من الوصول إلى المدرج المتواجد على مستوى أرضية الملعب.

وذكر موقع "جي 1" الاستعلامي بأن خمسة أشخاص تعرضوا للإصابة خلال اندفاع المشجعين، بينهم امرأة أصيبت بكسر في يدها.

وشجب الاتحاد الدولي لكرة القدم، في بلاغ له، هذا الحادث الذي نجم عنه اعتقال أكثر من 85 شخصا من قبل الشرطة العسكرية لريو دي جانيرو.
 

و.م.ع

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS