ADVERTISEMENTS

مونديال 2014: كوبي براينت "كرة القدم هي رياضة المفضلة"

الأربعاء 18 يونيو 2014 - 10:48

(أ ف ب) - اكد كوبي برانيت نجم كرة السلة الاميركي بان لعبة كرة القدم هي المفضلة لديه وذلك على هامش متابعته لمباراة البرازيل والمكسيك امس الثلاثاء في مونديال 2014.

وقال براينت الذي شوهد ايضا في مباريات كأس القارات العام الماضي لموقع الاتحاد الدولي "اعشق كرة القدم. نشأت في إيطاليا. ومنذ أن كنت في السادسة من العمر وحتى الرابعة عشر كنت امارس كرة القدم بشكل يومي. إنها رياضتي المفضلة فعلا ".

ويعتبر كوبي براينت من عظماء كرة السلة في العالم حيث يدافع حاليا عن الوان نادي لوس أنجليس ليكرز.

وتمنى براينت لقاء البرازيل والارجنتين في المباراة النهائية بقوله "من الصعب مواجهة أصحاب الارض في البرازيل. سيكون جميلا أن نرى البرازيل في مواجهة الأرجنتين في النهائي. تبدو ألمانيا في غاية القوة أيضا , ومن الصعب مواجهتها كذلك".

وتابع "اتابع اخبار كرة القدم وارغب بمشاهدة أفضل الفرق وأتابع أفضل اللاعبين. إنها فرصة عظيمة أن أتمكن من رؤية كل هذا هنا".

وعن مدى قوة المنتخب الأميركي قال "لسوء الحظ اوقعت القرعة المنتخب الأميركي في مجموعة صعبة جدا . إلا أن كرة القدم في الولايات المتحدة الأميركية ترتفع بالمستوى فعلا . أعتقد أن منتخبنا واثق وسيكون على قدر التحدي".

وعن رأيه ببطل الدوري الأميركي لكرة السلة الجديد نادي سان انطونيو سبيرز الذي هزم ميامي حامل اللقب اجاب "انهم يستحقون الفوز. إنهم يمثلون في حقيقة الأمر درسا لكيفية جعل اللاعبين ينخرطون سوية إن كانوا يتشاركون بهدف واحد. إني سعيد جدا من أجل سبيرز. إنه بمثابة محف ز لنا جميعا . امل أن نتمكن من القيام بالأمر نفسه في الموسم المقبل".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS