ADVERTISEMENTS

مارادونا منع من دخول ملعب الماراكانا

الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 22:46

عاش دييغو مارادونا واحدة من أصعب اللحظات في حياته عندما منع من قبل الامن من دخول ملعب الماراكانا لمتابعة لقاء منتخب الارجنتين و البوسنة في اطار مباريات مونديال كأس العالم 2014. و كان برفقة مدرب البيسيليستي السابق إبنه الصغير دييغو فيرناندو.
 
و قد ترك الامن مارادونا منتظر خارج الملعب لمدة ساعتين، ثم رفض بعد ذلك السماح له بالدخول. و قد علق علي ذلك قائلا "لقد أردت أن يشاهد إبني الصغير المباراة الافتتاحية للمنتخب الارجنتيني في المونديال مرتديا قميص ميسي، لكنهم لم يسمحوا لنا و كان علينا الذهاب إلي الفندق".
 
يذكر أن مارادونا قد ذهب إلى الملعب بصفته صحفي بأحد المحطات الأرجنتينية، في حين رفضت الجهة المنظمة دخوله إلي الملعب باعتباره غير معتمد بشكل صحيح لديهم.
 
و أبرز دييغو الذي تعد هذه هي المرة الاولي التي يذهب خلالها لمتابعة لقاء للمنتخب الارجنتيني بشكل مباشر بعد اخفاقه معهم في مونديال جنوب أفريقيا 2010 "المونديال الماضي كان تجربة قاسية جدا بالنسبة لي كمدرب، لكنني لم أستسلم و ذهبت إلي دبي للبحث عن عمل. لقاء البوسنة كان الاول بالنسبة الذي أذهب خلاله لمتابعه لقاءات البيسيليستي لكنهم لم يسمحوا لي بذلك".

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS