ADVERTISEMENTS

مونديال 2014: الشك يحوم حول مشاركة فيدال امام اسبانيا

الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 22:28

(أ ف ب) - اعلن مدرب تشيلي الارجنتيني خورخي سامباولي اليوم الثلاثاء ان الشك يحوم حول مشاركة لاعب وسطه وجوفنتوس الايطالي ارتورو فيدال في مباراة الغد الاربعاء امام اسبانيا حاملة اللقب في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل.

وكان فيدال لعب 60 دقيقة فقط في المباراة الاولى التي فازت فيها تشيلي على استراليا 3-1 يوم الجمعة الماضي في الجولة الاولى.

وقال سامباولي في مؤتمر صحافي في ملعب ماراكانا الذي سيحتضن مباراة الغد: "قلت دائما انه سيكون من الصعب عليه ان يكون معنا هنا لانه تعرض لاصابة قوية جدا وخضع لعملية جراحية".

وأضاف "خاض دقائق ناجحة امام استراليا في المباراة الاولى وسنرى كيف هي حالته الان. تدرب بايقاع عال هذا الاسبوع وسنرى ما اذا كان بامكانه لعب بعض الدقائق غدا (الاربعاء)".

وختم "سنحلل حالته يوميا. نعرف بأنه في مرحلة إعادة التأهيل من الان, انه يشعر بتحسن كبير وهو هنا لانه متحمس وجاهز للعب. ارتورو يريد الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني ونحن سعداء بتواجده معنا هنا".
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS