ADVERTISEMENTS

راميريس بدلا من هالك والمكسيك بلا تغييرات

الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 18:19

سيلعب راميريس لاعب وسط منتخب البرازيل أساسيا بدلا من هالك أمام المكسيك اليوم الثلاثاء في ثاني مباريات المنتخبين في كأس العالم لكرة القدم.

ولم يدخل لويز فيليبي سكولاري مدرب البرازيل سوى هذا التغيير على التشكيلة التي فازت على كرواتيا 3-1 في افتتاح البطولة وسيقود الهجوم فريد ونيمار.

بينما سيعتمد ميغيل هيريرا مدرب المكسيك على نفس التشكيلة التي فازت على الكاميرون 1-صفر بقيادة المهاجمين جيوفاني دوس سانتوس واوريبي بيرالتا - صاحب هدف الفوز - في الهجوم.

وفيما يلي تشكيلة البرازيل والمكسيك لمباراتهما في المجموعة الأولى بكأس العالم لكرة القدم في فورتاليزا اليوم الثلاثاء.

البرازيل: جوليو سيزار.. دانييل الفيس.. تياغو سيلفا.. ديفيد لويز.. مارسيلو.. باولينيو.. اوسكار.. لويز غوستافو.. راميريس.. فريد.. نيمار.


المكسيك: جويرمو اوتشوا.. ميجيل لايون.. فرانسيسكو رودريغيز.. رفائيل ماركيز.. هيكتور مورينو.. بول اغيلار.. هيكتور هيريرا.. اندريس غواردادو.. خوسي خوان فازكيز.. جيوفاني دوس سانتوس.. اوريبي بيرالتا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS