ADVERTISEMENTS

المكسيك تنوي اللعب بنفس تشكيلة مباراة الكاميرون أمام البرازيل

الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 11:44

أكد ميغيل هيريرا مدرب المكسيك أمس الاثنين ان فريقه سيواجه البرازيل بنفس التشكيلة التي قادته للفوز على الكاميرون في بداية مشواره بكأس العالم لكرة القدم.

وقال هيريرا للصحفيين قبل مباراة اليوم الثلاثاء في المجموعة الأولى "الفريق في حالة جيدة. لحسن الحظ تعافى كل اللاعبين الذين تلقوا ضربات."

وأضاف "نحن في كامل لياقتنا الذهنية والبدنية لذلك سنخوض اللقاء القادم بنفس التشكيلة."

وتغلبت المكسيك 1-صفر على الكاميرون ولازمها سوء حظ بعد الغاء الحكم لهدفين آخرين وأكد هيريرا ان فريقه يتوقع مباراة أصعب كثيرا أمام البرازيل بطلة العالم خمس مرات.

وقال هيريرا في مؤتمر صحفي "البرازيل ليست الكاميرون. انها المرشحة الأبرز للقب وأكثر الفرق أهمية في العالم."

وأضاف "انها تملك لاعبين يمكنهم تغيير المباراة في لمح البصر لذلك نحتاج للتركيز."

وسيقترب الفريقان من التأهل بشدة اذا فاز أحدهما في لقاء اليوم بعدما تغلبت البرازيل 3-1 على كرواتيا في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم الخميس الماضي.

وردا على سؤال بشأن كيفية التعامل مع المهاجم نيمار الذي أحرز هدفين أمام كرواتيا قال هيريرا "البرازيل أكبر من مجرد نيمار. بالنسبة لي كان اوسكار أفضل لاعب في البرازيل بعدما قدم مباراة استثنائية."

ويعتقد هيريرا انه حتى في حالة غياب المهاجم هالك عن البرازيل بسبب الاصابة فان هذا لن يصنع فارقا كبيرا.

وقال مدرب المكسيك "الامكانات الموجودة على مقاعد بدلاء البرازيل مذهلة. انظروا الى راميريس على سبيل المثال. انه ليس في التشكيلة الأساسية رغم انه يلعب في تشيلسي."

وأضاف "كل بدلاء البرازيل يمكنهم اللعب في التشكيلة الأساسية بسهولة."

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS