ADVERTISEMENTS

مونديال 2014: كلينسمان راض عن الاداء الاميركي

الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 10:54

(أ ف ب) - أكد الألماني يورغن كلينسمان, مدرب منتخب الولايات المتحدة لكرة القدم الذي افتتح مبارايته في مونديال البرازيل بالفوز على غانا 2-1 امس الاثنين, أن فريقه "أظهر روحا معنوية عالية" خلال مواجهة غانا, وأن النتيجة كانت رائعة.

وقال كلينسمان: "كافحنا حتى الدقيقة الأخيرة, وكانت الامسية صعبة الا انها انتهت بشكل مذهل", مؤكدا "ضرورة تحسين بعض الامور بعدما عانينا بعض الشيء للحفاظ على الكرة".

فازت الولايات المتحدة تقدمت على غانا في الدقيقة الاولى من المباراة بهدف هو الاسرع في نهائيات مونديال 2014 المقامة حاليا في البرازيل من توقيع كلينت ديمبسي. وعادلت غانا النتيجة بواسطة اندريه ايوو (82), قبل أن يسجل جون بروكس هدف الفوز (86).

وتخوض الولايات المتحدة مباراتها التالية مع البرتغال الاحد المقبل قبل ان تختتم مبارياتها في المجموعة السابعة بمواجهة ألمانيا في 26 يونيو الجاري.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS