ADVERTISEMENTS

الصحافة الألمانية تهلل لفوز منتخب بلادها الساحق على منتخب البرتغال

الإثنين 16 يونيو 2014 - 21:21

هللت الصحف الألمانية للفوز الساحق، الذي حققه منتخب بلادها على نظيره البرتغالي (4-0) اليوم الاثنين، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة ضمن نهائيات النسخة ال20 لكأس العالم (البرازيل 2014)، وأشادت ب "البطل" توماس مولر الذي تعملق بتسجيله ثلاثية.

وكتبت صحيفة (كيكر) "كل ألمانيا تنتظر هذه المباراة منذ 4 أعوام"، أي منذ خروج المنتخب الوطني من دور نصف نهاية مونديال جنوب إفريقيا 2010 على يد منتخب إسبانيا.

أما صحيفة "فرانكفورت الغيماين تسايتونغ"، فاعتبرت أن "حتى أكثر المتفائلين لم يجرأ على الحلم بذلك (بنتيجة من هذا النوع"، مشيرة إلى أن "الساحر توماس مولر كان أعلى شأنا من جميع الآخرين" خلال هذه المباراة التي شكلت خيبة كبيرة لنجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

ومن جهتها، نوهت صحيفة (بيلد) في خبر على موقعها الإلكتروني بالنجم "مولر"، مضيفة عقب إطلاق صافرة نهاية المباراة، "انتهت المباراة، يا لها من بداية للبطولة"، فيما كتبت صحيفة (در شبيغل) "4-0 بدأت ألمانيا المونديال بطريقة ساحرة".

و.م.ع

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS