ADVERTISEMENTS

مونديال 2014: رونالدو يرفض الرد على اسئلة الصحافيين

الإثنين 16 يونيو 2014 - 21:06

(أ ف ب) - رفض نجم ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو الرد على اسئلة الصحافيين بعد الهزيمة القاسية التي مني بها منتخب بلاده البرتغال امام نظيره الالماني (صفر-4) اليوم الاثنين في مونديال جنوب افريقيا 2014.

وتوجه رونالدو الى الصحافيين لدى مروره في المنطقة المختلطة المخصصة لمقابلات اللاعبين, قائلا: "سيأتي ثلاثة لاعبين للتحدث مع وسائل الاعلام وانا لست واحدا منهم".

ومن المؤكد ان افضل لاعب في العالم لعام 2013 ليس راضيا على الاطلاق عن المباراة الاولى لبلاده في المونديال البرازيلي, اذ منيت فيها باسوأ هزيمة لها في تاريخ مشاركاتها في النهائيات كما سقطت للمرة الرابعة على التوالي في بطولة كبرى بعد مباراة المركز الثالث في مونديال 2006 والدور الثاني من كأس اوروبا 2008 والدور الاول من البطولة القارية عام 2012.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS