ADVERTISEMENTS

كيشي مدرب نيجيريا يطالب اوديموينغي باستغلال فرصته الثانية

الإثنين 16 يونيو 2014 - 11:48

طلب ستيفن كيشي مدرب نيجيريا من المهاجم بيتر اوديموينغي استغلال الفرصة الثانية التي منحها له عندما يلعب الفريق مع ايران في كأس العالم لكرة القدم اليوم الاثنين.

وقال كيشي أمس الأحد قبل افتتاح نيجيريا لمشوارها في المجموعة السادسة في البرازيل "كان يلعب جيدا مع ناديه ستوك سيتي وأعتقد انه يستحق فرصة ثانية للعب مع بلاده."

وأضاف "كان يتوق للعب مع نيجيريا. انه شخص نحبه كلاعب كرة قدم وعندما تحدثنا كانت لديه الرغبة للعب مرة أخرى وتقديم شيء لبلاده."

وتابع القائد السابق لمنتخب نيجيريا "لذلك أمامه فرصة وأتمنى ان يستغلها جيدا."

وتوترت العلاقة بين المهاجم ومدربه بعدما خرج اوديموينغي ( 32 عاما) من تشكيلة نيجيريا في كأس الأمم الافريقية والتي فاز بها الفريق العام الماضي.

وقال اوديموينغي لصحيفة غارديان البريطانية الشهر الماضي "تولى المدرب كيشي المسؤولية وفي أول مباراة استبدلني مبكرا وهو أمر لم أكن معتادا عليه لانني دائما ألعب المباراة بأكملها سواء مع النادي أو المنتخب الوطني."

وأضاف المهاجم الذي كان ضمن تشكيلة نيجيريا في كأس العالم 2010 "ربما أسأت تقدير الموقف."

وتابع "انا متواضع بما يكفي للاعتراف بهذا لانه عندما تحدث نفس الأمور للاعبين اخرين فمن الواضح انها ليست شخصية. لذلك بالنسبة كان الأمر يتعلق بالذهاب اليه ومعانقته."

وعاد اوديموينغي المولود في اوزبكستان من أم روسية وأب من نيجيريا الى صفوف المنتخب في ماي الماضي بعد تسوية الخلاف مع كيشي.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS