ADVERTISEMENTS

كأس العالم 2014 (المجموعة 4 - الجولة 1): المنتخب الإيطالي يفوز على نظيره الإنجليزي 2 - 1

السبت 14 يونيو 2014 - 23:59

فاز المنتخب الإيطالي على نظيره الإنجليزي بهدفين لواحد في اللقاء، الذي جمع بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب "أرينا أمازونيا" بمدينة ماناوس ، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن نهائيات النسخة ال20 لكأس العالم في كرة القدم، المقامة حاليا بالبرازيل والمتواصلة حتى 13 يوليوز المقبل.

وسجل هدفي منتخب إيطاليا في هذا اللقاء، الذي أداره الحكم الهولندي بيورن كويبرز، اللاعبان كلاوديو ماركيزيو (د 35) وماريو بالوتيلي (د 50)، فيما كان اللاعب دانيال ستوريدج وراء الهدف الوحيد لمنتخب إنجلترا (د 37).

وكان منتخب كوستاريكا قد فاز أمس السبت في المباراة الأولى عن المجموعة الرابعة، على منتخب الأوروغواي بثلاثة أهداف لجويل كامبل (د 54) وأوسكار دوراتي (د 57) وماركو أورينيا (د 84)، مقابل هدف وحيد سجله أدينسون كافاني (د 24 ض ج).

وتقام الجولة الثانية يومي الخميس والجمعة المقبلين (19 و20 يونيو)، وخلالها يواجه منتخب الأوروغواي منتخب إنجلترا في المباراة الأولى على ملعب "أرينا دو ساوباولو" بمدينة ساو باولو (الثامنة لسلا بالتوقيت المغربي)، في حين يقابل منتخب إيطاليا في المباراة الثانية منتخب كوستاريكا على ملعب "أرينا بيرنامبوكو" بمدينة ريسيف (الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي).
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS