ADVERTISEMENTS

مونديال 2014: تاباريز: خسارة قاسية جدا

السبت 14 يونيو 2014 - 23:12

(أ ف ب) - وصف مدرب منتخب الاوروغواي اوسكار تاباريز خسارة بلاده امام كوستاريكا 1-3 اليوم السبت في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الرابعة لمونديال البرازيل ,2014 بانها "قاسية جدا".

وقال تاباريز: "هذه خسارة قاسية جدا, لانه لم يكن مسموحا لنا بان نسقط. لكن المسابقة تستمر. اصبحت اكثر صعوبة من البداية, لكن علينا ان ندافع عن الهيبة التي اكتسبناها في السنوات الاخيرة".

وبرغم افتتاحها التسجيل من نقطة الجزاء عبر ادينسون كافاني, الا ان كوستاريكا حققت مفاجأة كبرى بتسجيلها ثلاثية عن طريق جويل كامبل واوسكار دوارتي وماركو اورينيا.

وتابع المدرب المخضرم الذي غاب عن تشكيلته الهداف لويس سواريز لعدم تعافيه من الاصابة: "كوستاريكا تملك نوعية جيدة. اظهر حارسها (كيلور نافاس) عن علو كعبه. لا ادري ما هي طاقتهم القصوى, لكن اليوم لعبوا جيدا جدا. لقد استحقت الفوز بسبب تفوقها التكتيكي".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS