ADVERTISEMENTS

بيرلو: الصحافة تكتب عن بالوتيلي حتى عند ذهابه للمرحاض

السبت 14 يونيو 2014 - 15:02

أكد لاعب الوسط الايطالي المخضرم أندريا بيرلو ان مواطنه ماريو بالوتيلي يتعرض لضغط كبير بسبب التركيز الاعلامي الكبير عليه مشيرا الي ان الصحافة يجب ان تحكم علي ادائه داخل الملعب بدلا من ان يكون حكمها مبنيا علي تصرفاته الشخصية.
 
و قل بيرلو في تصريح له " أعتقد اننا نتحدث عنه بشكل كبير، عن اي شيء و كل شيء. انه لاعب شاب جيد و لكن يجب ان تعطوه متنفسا. عندما يذهب الى المرحاض لا داعي لان نملأ صفحات الجرائد بأن بالوتيلي ذهب الي المرحاض".
 
و أردف " كل شيء يفعله يتم كتابته في الجرائد و أعتقد ان ذلك من غير العدل. يجب ان يتم الحكم عليه بناء علي ما يقدمه في الملعب ، هناك الكثير من التكهنات و التوقعات حوله و في بعض الاحيان يكون ذلك جيدا و في أحيان أخري يكون امر سلبي. انه يحتاج الي النضج و أعتقد انه سيصل الي ذلك بشكل اسرع اذا تم منحه بعض من السلام النفسي".

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS