ADVERTISEMENTS

كاسياس يعترف بتحمله جزء كبير مسؤولية الهزيمة

السبت 14 يونيو 2014 - 14:56

أكد ايكر كاسياس حارس مرمي المنتخب الأسباني انه يتحمل جزءا كبيرا من مسؤولية الهزيمة المهينة التي مني بها بطل العالم علي يد نظيره الهولندي بالأمس بخمسة اهداف مقابل هدف.
 
و قد ارتكب كاسياس بالأمس بعض الأخطاء التي لم تعتدها منه الجماهير خاصة في الهدف الرابع الذي فشل فيه في السيطرة علي الكرة قبل ان يستخلصها منه روبن فان بيرسي و يضعها في المرمي الخالي.
 
و مما جاء في تصريحات كاسياس عقب اللقاء " يجب ان نكون هادئين في مثل هذا الوقت و نفكر في لقاء تشيلي القادم علي انه نهائي. نحن نعتذر و انا اول من يقدم اعتذاره. يجب ان تنتقدنا الجماهير و أن تنسى ما حدث باسرع وقت ممكن".
 
و أضاف "لم اكن على المستوى المطلوب و أنا أتقبل ذلك و لم يحالفنا الحظ. أنا مستعد لتقبل اللوم، كل ما استطعنا فعله بعد تسجيلهم الهدف الثالث هو التفكير في المباراة القادمة، و أنا ناضج بشكل كافي يجعلني أتقبل جميع الانتقادات".

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS