ADVERTISEMENTS

المكسيك تعبر الكاميرون بهدف بيرالتا

الجمعة 13 يونيو 2014 - 18:12

فاز المنتخب المكسيكي على نظيره الكاميروني بهدف دون رد في المباراة، التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على أرضية ملعب "داس دوناس أرينا" في مدينة ناتال، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ضمن نهائيات النسخة ال20 من كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل (12 يونيو الجاري - 13 يوليوز المقبل).

وسجل هدف المباراة الوحيد لفائدة منتخب المكسيك (ممثل منطقة الكونكاكاف) اللاعب أوريبي بيرالتا في الدقيقة 61.

وكان منتخب البرازيل قد فاز أمس الخميس في افتتاح منافسات المجموعة الأولى على منتخب كرواتيا بثلاثة أهداف سجلها نيمار دا سيلفا (د 28 و70 ض ج) وأوسكار دو سانطوس (د 90)، مقابل هدف للمدافع البرازيلي مارسيلو بالخطأ في مرمى منتخب بلاده (د 11).

وتقام الجولة الثانية عن المجموعة الأولى يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، حيث يواجه منتخب المكسيك في المباراة الأولى منتخب البرازيل (الثامنة ليلا بالتوقيت المغربي)، على أن يلعب منتخب الكاميرون في المباراة الثانية مع منتخب كرواتيا (الحادية عشرة ليلا بالتوقيت المغربي).

و.م.ع

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS