ADVERTISEMENTS

كريستيانو : أنا جاهز بنسبة 99.9 في المائة للمونديال

الخميس 12 يونيو 2014 - 12:24

لم يرغب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اعطاء اي توضيحات حول حالته البدنية بعد الاصابة التي لحقت به، لكنه أكتفى بالحديث بقول "جاهز بنسبة 99.9%" عقب انتهاء مباراة المنتخب البرتغالي مع ايرلندا (5 - 1)، وذلك في الممر أثناء خروجه.
 
و قد بددت تصريحات صاروخ ماديرا شكوك عشاق المنتخب البرتغالي حول مشاركة أفضل لاعب في العالم عام 2013 في اللقاء الودي الاخير للمنتخب قبل السفر إلي البرازيل لخوض غمار المونديال. و قد ظهر الدون في اللقاء في أفضل حالاته و لم تمنعه الاصابة من التألق.
 
جدير بالذكر أن اللاعب لم يشارك في لقاءات منذ لقاء نهائي دوري ابطال اوروبا في الـ 24 من ماي الماضي، حيث ظهرت بشكل كبير المشاكل الذي عانى منها اللاعب نهاية هذا الموسم خلال استعداداته مع منتخب البرتغال النهائية للمونديال، وهو ما هدد مشاركته ليصاب عشاق صاروخ ماديرا بصدمة كبيرة، قبل أن يطمئن الدون الجميع.
 
و كان المدرب باولو بينتو قد صرح الاسبوع الماضي أن موعد عودة رونالدو غير محدد، لكن الدون فاجئ الجميع و عاد في اللقاء الودي الاخير و قدم أداء أكثر من رائع و صنع الهدف الثاني لكوينتراو من تمريرة ساحرة بالكعب. ليثبت للجميع أنه جاهز للقاء المانيا الافتتاحي في البطولة في 16 من يونيو القادم.
 
و قد سجل الميدا الهدف الثالث للبرتغال بعدما استغل الكرة التي ارتدت من الحارس الذي تصدى لراسية رونالدو القوية. و قد خرج رونالدو من اللقاء في الدقيقة الـ 65 ليحل محله اللاعب ناني، و هو ما أقلق الجماهير في البداية.
 
و لدي اللاعب فترة جيدة حتى يوم الـ 16 من أجل استكمال تعافيه و استعادة كامل فورمته. يذكر أن رونالدو (29 عاما) هو الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال (49 هدفا في 111 مباراة دولية).
 
و يتنظر صاروخ ماديرا في مدينة في كامبيناس البرازيلية (80 كيلومترا من ساو باولو) الآلاف من المشجعين مع الكثير من الترقب، حيث قد نفذت الستة الاف تذكرة المخصصة اليوم في ملعب موسى لوكاريللي في خمس دقائق.

سبور

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS