ADVERTISEMENTS

استبعاد موتشينيتش لاعب وسط كرواتيا من كأس العالم بسبب الاصابة

الأربعاء 11 يونيو 2014 - 21:30

أعلن نيكو كوفاتش مدرب كرواتيا اليوم الأربعاء استبعاد لاعب الوسط ايفان موتشينيتش من تشكيلة الفريق في كأس العالم لكرة القدم وعودته الى بلاده بسبب عدم تعافيه من اصابة في الكاحل.

وقال كوفاتش لموقع الاتحاد الكرواتي على الانترنت "كان يجب علينا ان نتخذ قرارا صعبا بعودته الى البلاد لان مصلحة المنتخب الوطني تأتي أولا وهذا في صالحه أيضا."

وأضاف "أرسلنا كامل المستندات المتعلقة باصابته الى الاتحاد الدولي ونأمل ان يسمح لنا الفيفا بالموافقة على ضم لاعب الوسط ميلان باديلي كبديل."

وستبدأ كرواتيا مشوارها ضمن المجموعة الأولى في كأس العالم بمواجهة البرازيل الدولة المضيفة في المباراة الافتتاحية للبطولة غدا الخميس.

ولم يسبق لموتشينيتش اللعب دوليا وجاء انضمامه الى تشكيلة كأس العالم كمفاجأة على حساب باديلي الذي يعاني أيضا من شد في عضلات الفخذ.

وبعد انضمام الظهير الأيسر دانييل برانيتش الى التشكيلة على حساب ايفان سترينيتش بعد اصابة الأخير لكنه لن يخوض مباراة البرازيل بسبب اصابة في الكاحل.

وسيلعب شيمه فرساليكو في مركز الظهير الأيسر بمباراة الغد بينما من المفترض ان يتكون قلب الدفاع من فيدران تشورلوكا وديان لوفرين مع ايقاف يوسيب سيمونيتش وغيابه عن كأس العالم اضافة لمعاناة جوردون شيلدنفيلد من شد في عضلات الفخذ الخلفية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS