ADVERTISEMENTS

نجوم قد تتأثر بتزامن رمضان مع المونديال

الأربعاء 11 يونيو 2014 - 14:07

يهل علينا شهر رمضان الكريم بالتزامن مع اول أيام مباريات الدور الثاني من بطولة كأس العالم لهذا العام ، و هو ما قد يؤثر بشكل او بأخر علي بعض اللاعبين المسلمين المشاركين في البطولة حال تخطي منتخباتهم دور المجموعات من البطولة المرتقبة.
 
و تعد هذه هي المرة الأولي منذ عام 1986 التي يتزامن فيها الشهر الكريم مع مباريات بطولة كأس العالم، و هو ما سيتطلب مجهود كبير من اللاعبين الذي ينوون الصيام خلال مباريات منتخبات بلادهم.
 
و يأتي علي راس أبرز اللاعبين المسلمين المشاركين في مونديال البرازيل النجم الايفواري يايا توري لاعب مانشستر سيتي الانجليزي، و الفرنسي كرييم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد، و ايدين دجيكو لاعب المنتخب البوسني الذي تضم لائحة لاعبيه كثير من الأسماء المسلمة.
 
كما يعد شيردان شاكيري نجم المنتخب السويسري و فريق بايرن ميونيخ الألمان أحد اللاعبين المسلمين الذين سيسعون للتوفيق بين واجباتهم الدينية و التزامهم بتأدية واجب تمثيل بلادهم خلال المونديال الي جانب النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب أرسنال الانجليزي و كل من مروان فيلايني و موسي ديمبيلي وناصر الشادلي من المنتخب البلجيكي.

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS