ADVERTISEMENTS

سواريز: على أوروغواي إحترام نجوم إنجلترا خلال مواجهتهم في المونديال

الإثنين 09 يونيو 2014 - 11:24

أكد لويس سواريز نجم نادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم, أنه يتعين على منتخب بلاده الاوروغواي إحترام المواهب الواعدة الشابة التى يضمها منتخب انجلترا خلال مباراة المنتخبين في اطار مباريات دور المجموعات لبطولة كأس العالم بالبرازيل. 

وأوضح سواريز في تصريحات لصحيفة "غارديان" البريطانية ان إنجلترا تملك مزيجا رائعا بين الخبرة والشباب وفي السنوات السابقة كانت تضم لاعبين ربما لم يعودوا في أفضل مستوى لهم. 

وأضاف الآن تملك إنجلترا مجموعة من المواهب الشابة المتعطشة لتحقيق النجاح ويجب أن نلتزم بأقصى درجات الحذر, ومع ذلك يعانون من أوجه قصور في الخلف وأنا ادركها وأعرف كيفية التعامل معها". 

ويتعافى سواريز حاليا من مشكلات في الركبة وربما يواجه زملاءه في النادي الانجليزي مثل القائد ستيفان جيرارد في لقاء المنتخبين في المونديال الذي يقام في ساو باولو يوم 19 يونيو الحالى.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS