ADVERTISEMENTS

لاعبو منتخب الكاميرون يرفضون السفر إلى البرازيل قبل تقاضى مستحقاتهم المتأخرة

الأحد 08 يونيو 2014 - 17:52

رفض لاعبو المنتخب الكاميروني لكرة القدم، اليوم الأحد، أن يستقلوا الطائرة الخاصة التي خصصتها الحكومة الكاميرونية لنقلهم إلى البرازيل للمشاركة في نهائيات كأس العالم بالبرازيل، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم السابقة من منح وأجور.

وكان اللاعبون قد قرروا يوم 23 ماي الماضي إنهاء إضرابهم الذي خاضوه في فترة سابقة لنفس هذا السبب وشاركوا في اللقاءين الوديين الأخيرين أمام منتخبي ألمانيا ومولدافيا واللذين انتهيا بالتعادل (2-2) ثم الفوز بهدف دون رد لصالح أبناء فولكر فينكي.

وذكرت صحيفة (ليكيب) الفرنسية أن الفوز الأخير ل"الأسود غير المروضة" على منتخب مولدافيا أمس السبت دفع باللاعبين إلى الإصرار أكثر على ضرورة الحصول على مستحقاتهم كاملة قبل السفر.

ويذكر أن هذه الواقعة كانت قد تكررت مع منتخب الكاميرون خلال مونديال 2002 حيث رفض اللاعبون المشاركة قبل الحصول على مستحقاتهم المتأخرة أيضا.

ويخوض منتخب الكاميرون منافسات الدور الأول ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات البرازيل (البلد المضيف) وكرواتيا والمكسيك.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS