ADVERTISEMENTS

اسبانيا أغلى منتخب في نهائيات كأس العالم

الأحد 08 يونيو 2014 - 10:47

احتل المنتخب الاسباني لكرة القدم بطل العالم واوروبا صدارة أغلى المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل حيث بلغت القيمة الاجمالية للاعبيه 751 مليون يورو.

ويعد اندرياس انيستا اغلى لاعب في المنتخب حيث تبلغ قيمته 55 ملاين يورو.

وجاء في المركز الثاني المنتخب الالماني بقيمة اجمالية للاعبين 549 ملايين يورو. ويعد ماريو غوتز أغلى لاعب حيث يبلغ سعره هو الآخر 55 ملايين يورو.

أما المنتخب البرازيلي فقد احتل الصف الثالث بقيمة 467 ملايين ونصف مليون يورو. ويعتبر نيمار أغلى لاعب فى صفوفه بقيمة 60 مليون يورو. 

واحتل منتخب الارجنتين المركز الرابع حيث بلغت قيمة لاعبيه 428 ملايين يورو. وتصدر النجم ليو ميسى قائمة لاعبيه حيث سجل سعره 120 مليون يورو بينما احتل المنتخب الايطالي المركز الخامس بقيمة 409 ملايين يورو وكان ماريو بالوتيلى الاغلى بين لاعبيه حيث سجل 30 مليون يورو. 

وفي ذيل الترتيب يتواجد منتخب هندوراس الذي لاتتخطى القيمة الاجمالية للاعبيه 15ر14 ملايين يورو ويعد لاعبه ايميليو ايزاكويرى الأغلى في صفوفه وتبلغ قيمته 25ر4 ملايين يورو.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS