ADVERTISEMENTS

الحارس المحظوظ بوسوت ينضم لتشكيلة بلجيكا في كأس العالم

الأربعاء 04 يونيو 2014 - 11:18

سينضم الحارس المحظوظ سامي بوسوت إلى تشكيلة منتخب بلجيكا في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بعدما أظهرت الفحوص إصابة حارس مرمى آخر كان سيحل بدلا منه في التشكيلة النهائية للفريق.

وكان كوين كاستيلز حارس مرمى هوفنهايم الألماني اختير للتشكيلة النهائية المكونة من 23 لاعبا لكنه خرج منها بسبب عدم تعافيه من إصابة في الساق ليعود بوسوت الذي يلعب في زولت فارغيم للفريق.

ويمكن لبوسوت أن يعتبر نفسه محظوظا لأنه لم ينضم لتشكيلة بلجيكا بسبب إصابة كاستيلز فقط بل أيضا بسبب تعرض سيلفيو بروتو حارس مرمى أندرلخت لكسر في ذراعه. وكان بروتو انضم في البداية ليكون بديلا لكاستيلز.

وسيسافر بوسوت مع تشكيلة بلجيكا إلى البرازيل لكن من غير المتوقع أن يزيد عدد مبارياته الدولية عن المباراة الوحيدة التي خاضها أمام لوكسمبورج الأسبوع الماضي.

ويشغل تيبو كورتوا حارس مرمى أتليتيكو مدريد مركز الحارس الأساسي في منتخب بلجيكا بينما يأتي سيمون مينيولي حارس مرمى ليفربول في المركز الثاني.

وتخوض بلجيكا مباراتها الودية الأخيرة قبل كأس العالم أمام تونس في السابع من يونيو .

وتبدأ بلجيكا مشوارها في كأس العالم أمام الجزائر في 17 يونيو حزيران ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي تضم أيضا روسيا وكوريا الجنوبية.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS