ADVERTISEMENTS

سكولاري يشيد بنيمار

الأربعاء 04 يونيو 2014 - 09:56

اشاد لويز فيليبي سكولاري مدرب المنتخب البرازيلي الأول بنجمه نيمار بعد فوز الفريق 4 / 0 الثلاثاء على منتخب بنما في أولى مباريات البرازيل التحضيرية استعدادا لنهائيات كأس العالم البرازيل 2014 التي تستضيفها البلاد هذا الشهر.

 وتألق نيمار /22 سنة/ في المباراة التي استضافتها مدينة غويانيا شمال غرب البرازيل، وسجل الهدف الأول لبلاده قبل أن يصنع الهدفين الثالث والرابع لزميليه هالك وويليان.

وسجل داني ألفيش الهدف الثاني للبرازيل. وأشاد سكولاري بنجمه نيمار عقب المباراة، قائلا : "إن نيمار لاعب يقدم حركة مختلفة كل يوم. إنه يجيد الإرتجال ويتمتع بسرعة ورشاقة كبيرتين. ودائما ما يفاجيء مدربيه ببعض الحركات الجديدة". ولكن سكولاري اعترف بأن البرازيل لم تلعب بمستوى جيد في بداية المباراة أمام بنما وأن أخطاء منتخب السامبا كان يمكن أن تؤدي إلى نتيجة مختلفة في النهاية. وقال: "خلال أول 15 أو 20 دقيقة من المباراة لم يكن التواصل جيدا بين خطي الدفاع والوسط. لم يكن ما نفعله ناجحا ولو كان خصمنا أقوى قليلا كانت نتيجة المباراة ستختلف تماما. وأضاف سكولاري : "ولكننا تحسنا بعدها. كما أننا يجب أن نضع في اعتبارنا أن هذه المجموعة من اللاعبين لم يلعبوا معا منذ حوالي ثلاثة أشهر، ولم يبدؤوا تدريباتهم الأخيرة معا سوى قبل سبعة أيام"

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS