ADVERTISEMENTS

أسود الليغ1 أنهوا السباق في مراتب متباينة

الأحد 18 ماي 2014 - 10:29

حافظ جميع أسود البطولة الفرنسية على مكانتهم في القسم الممتاز بعدما أنهوا رفقة أنديتهم السباق الطويل في مراكز بين الأولى والوسطى.

أحسن ترتيب كان لصالح ثنائي موناكو الذي أنهى المشوار في الرتبة الثانية وراء البطل باريس سان جيرمان ليعود النادي إلى عصبة الأبطال الأوروبية بعد غياب لسنوات متتالية، بينما لم ينل باقي المحترفين المغاربة أي مكافأة عقب معاناتهم من مخالب النزول إلى آخر الدورات.

فتولوز وريغاتان ختما كتاب الموسم بمركز تاسع لا يسمن ولا يغني من جوع وإحتل مونبوليي بثلاثيه الكوثري وأيت فانا وجبور المرتبة 15 ب 42 نقطة وهو ذات الرصيد الذي حصده غانغان بمهاجمه الشاب رشيد عليوي، فيما سقط أجاكسيو للدرجة الثانية في غياب شهير بلغزواني المعار إلى وايت ستار البلجيكي.

هذا ومن المنتظر أن تستمر مغامرة جل هؤلاء اللاعبين في الليغ1 خلال الموسم مع زيادة العدد بإنضمام فيصل فجر (كون) وأحمد قنطاري والحربي الجدياوي (لانس).

م.الحداد

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS