ADVERTISEMENTS

شباب الريف الحسيمي يتعادل مع ضيفه حسنية أكادير 1 - 1

السبت 26 أبريل 2014 - 20:07

تعادل فريق شباب الريف الحسيمي مع ضيفه حسنية أكادير بهدف لمثله في اللقاء، الذي جمع بينهما عصر اليوم السبت على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم منافسات الدورة السابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وكان الفريق الزائر سباقا للتهديف في الدقيقة 60 عبر لاعبه محمد الضو، غير أن الفريق المضيف نجح ثمانية دقائق بعد ذلك في إدراك التعادل بواسطة مهاجمه نبيل أومغار (د 68).

ورفع فريق شباب الريف رصيده عقب هذا التعادل، وهو السادس في الموسم مقابل تسعة انتصارات و12 هزيمة، إلى 32 نقطة (مع خصم نقطة) وبات يتقاسم مؤقتا المركز التاسع مع فريق النهضة البركانية، الذي سيستضيف فريق الكوكب المراكشي غدا الأحد بالملعب الشرفي بوجدة (الثالثة بعد الظهر).

أما فريق حسنية أكادير، الذي سجل تعادله الثامن مقابل تسعة انتصارات وعشر هزائم، فرفع رصيده إلى 35 نقطة وانفرد مؤقتا بالمركز السادس.

وكان فريقا أولمبيك آسفي والمغرب التطواني قد تعادلا بالنتيجة ذاتها (1-1) في مباراة جمعت بينهما في وقت سابق اليوم على أرضية ملعب لمسيرة بأسفي. 

وتقدم الفريق التطواني في النتيجة عبر لاعبه زكرياء الملحاوي في الدقيقة 41، قبل أن يدرك اللاعب سعد آيت الخرصة التعادل للفريق المسفيوي في الدقيقة 75.

ورفع فريق مدينة "الحمامة البيضاء" رصيده عقب هذا التعادل، وهو التاسع مقابل 14 انتصارا وثلاث هزائم مع مباراة مؤجلة عن الدورة ال20 سيخوضها أمام الدفاع الحسني الجديدي الأربعاء المقبل بالجديدة (السابعة مساء)، إلى51 نقطة وعزز بالتالي مركزه في صدارة الترتيب بفارق ست نقاط أمام مطارده المباشر الكوكب المراكشي، الذي سيحل ضيفا على النهضة البركانية، غدا الأحد بالملعب الشرفي بوجدة (الثالثة بعد الظهر).

أما فريق "القرش المسفيوي"، الذي سجل تعادله الثاني عشر مقابل خمسة انتصارات وعشر هزائم، فرفع رصيده إلى 27 نقطة والتحق في المركز ال12 بفريق المغرب الفاسي، الذي سيواجه في مباراة قمة أسفل الترتيب فريق أولمبيك خريبكة غدا على أرضية ملعب مركب الفوسفاط بخريبكة (السابعة مساء).

وتقام في وقت لاحق اليوم مباراة تجمع بين الرجاء البيضاوي و الفتح الرباطي على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء (السابعة والنصف مساء).

وتتواصل منافسات الدورة غدا الأحد بإجراء أربع مباريات، فيما تم تأجيل لقاء الوداد الفاسي والدفاع الحسني الجديدي، بسبب التزام الثاني بمباراة إياب دور ثمن النهاية مكرر لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والتي ودعها الفريق المغربي على الرغم من فوزه اليوم بالجديدة على فريق الأهلي المصري 2-1 (مباراة الذهاب بالقاهرة انتهت لفائدة الفريق المصري 1-0).

وفي ما يلي نتائج وبرنامج الدورة ال27:

-- السبت:

أولمبيك آسفي .............. المغرب التطواني ....... 1-1

شباب الريف الحسيمي .... حسنية أكادير ........... 1-1.

ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء (السابعة والنصف مساء):

الرجاء البيضاوي ......... الفتح الرباطي.

-- الأحد:

ملعب أبو بكر اعمار بسلا (الثالثة بعد الظهر):

الجمعية السلاوية .......... النادي القنيطري.

ملعب العبدي بالجديدة (الثالثة بعد الظهر):

الجيش الملكي ............. الوداد البيضاوي.

الملعب الشرفي بوجدة (الثالثة بعد الظهر):

النهضة البركانية .......... الكوكب المراكشي.

ملعب مركب الفوسفاط بخريبكة (السابعة مساء):

أولمبيك خريبكة ........... المغرب الفاسي.

الوداد الفاسي ............... الدفاع الحسني الجديدي (أجلت).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS