ADVERTISEMENTS

كروز أزول المكسيكي يضمن مشاركته في مونديال الأندية بالمغرب

الخميس 24 أبريل 2014 - 21:26

تمكن فريق كروز أزول المكسيكي من ضمان مشاركته في النسخة المقبلة لمونديال الأندية التي ستقام بالمغرب، بعد فوزه بلقب دوري أبطال الكونكاكاف، خلفا لمواطنه مونتيري، صاحب لقب النسخة الماضية.

وجاء فوز كروز أزول بدوري أبطال الكونكاكاف، اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم، بعدما استفاد من تعادله إيابا بهدف لمثله مع مواطنه فريق تولوكا، في المواجهة التي أقيمت أمس الأربعاء بملعب نيميسيو دياز بتولوكا، علما أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل صفر لمثله.

وسجل للفريق الزائر (كروز أزول) لاعبه الأرجنتيني هوغو ماريانو بافون في الدقيقة 41 من زمن المواجهة، قبل أن يعادل للفريق المستضيف لاعبه الباراغوياني إدغار بينيتيز في الدقيقة 63، غير أن الهدف لم يكن كافيا ليظفر الفريق الأحمر، تولوكا، اللقب القاري الثالث له في تاريخه.

وسيمثل كروز أزول منطقة الكونكاكاف في مونديال الأندية المقبل الذي سيستضيفه المغرب خلفا لمواطنه فريق مونتيري ممثل هذه المنطقة العام الماضي، والذي خرج من دور ربع النهائي على يد الرجاء البيضاوي.

و.م.ع

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS