ADVERTISEMENTS

الوداد الفاسي على حافة الإفلاس

الخميس 17 أبريل 2014 - 14:12

قال عبد الرزاق السبتي رئيس الوداد الفاسي ل"المنتخب" أن خزينة الفريق قد أصبحت فارغة وأن إدارة الفريق غير قادرة على منح اللاعبين مستحقاتهم المالية، مطالبا جماهير الفريق أن  تقف إلى جانب فريقها والتوجه نحو السلطات المحلية التي لم تصرف مستحقات الفريق حتى الآن.
وقال السبتي أنه وعد اللاعبين بمنحهم 10 آلاف درهم في حال الإنتصار على أولمبيك أسفي وأولمبيك خريبكة إلا أنهم فشلوا في تحقيق الإنتصار على أولمبيك خريبكة، ما يعني أن المنحة التي كانت قد رصدت قد أصبحت في حكم الملغى.
وعن الإتفاق الذي تم بينه وبين المدرب الصحابي قال السبتي أن هناك اتفاقا على سلم مالي مقابل أية نقطة يتم التحصل عليها لكن في حقيقة الأمر أن هذه المبالغ لن نستطيع صرفها إلا إذا توصلنا بمستحقاتنا سواء من السلطات المحلية أو المستشهرين، كذلك ما تبقى من صفقة بيع الوردي لدى فريق الجيش الملكي وما تبقى من منحة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وختم السبتي حديثه بتوجيه الشكر للاعبين على التضحيات التي قدموها في المقابلات الماضية وكذلك الجهاز التدريبي، متمنيا أن تكلل جهودهم بالنجاح في تحقيق طموح جماهير الواف.

فاس: أمجد أبو جاد الله

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS