ADVERTISEMENTS

كادوم على "ردار" الكوكب المراكشي

الأربعاء 16 دجنبر 2015 - 19:17

المنتخب:الشاوي

قال مصدر من الكوكب المراكشي ان الفريق دخل في مفوضات مع سفيان كادوم لاعب الرجاء البيضاوي لأجل انتدابه خلال فترة الانتقالات الشتوية،لتعزيز التركيبة البشرية للفريق المراكشي الذي تنتظره استحقاقات قارية خلال مشاركته في كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.
ولم يتم الكشف عن تقدم المفاوضات بين الكوكب واللاعب كادوم الذي كان خارج مفكرة المدرب رشيد الطوسي،حيث عاني بعيد انتقاله من الدفاع الجديدي من الإصابة فضلا عن رفضه اللعب في غير مركزه بعدما استنجد به الطوسي للعب كصانع ألعاب أمام الجيش الملكي.
وتحدثت أخبار أخرى عن نية الكوكب انتداب اللاعب حبيب الله الدحماني من فريق المغرب الفاسي،غير مصادر "المنتخب" نفت الخبر مشيرة أن فارس النخيل لن يجري أكثر من ثلاثة انتدابات خلال الميركاطو القادم،بسبب الضائقة المالية التي يعيشها وأيضا للاكتفاء الذي يعيشه على مستوى العديد من المراكز.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS