ADVERTISEMENTS

المغرب التطواني يكتفي بالتعادل أمام الجيش

الأربعاء 02 أبريل 2014 - 18:20

تعادل المغرب التطواني مع الجيش الملكي برسم مؤجل الدورة 17 من البطولة الوطنية الإحترافية بملعب سانية الرمل بهدف لمثله في مباراة مثيرة شهدت حضورا جماهيريا مميزا كالعادة في تطوان.

وكان الفريق العسكري سباقا للتسجيل عن طريق المدافع أنس عزيم في الدقيقة الخامسة،وسيطر الجيش على مجريات النزال قبل أن يعود أصحاب الأرض في النزال ويسيطروا على مجرياته بتضييع مجموعة من المحاولات ،قبل أن يتداركوا الموقف بفعل نيران صديقة عن طريق اللاعب عزيم في الدقيقة 36 لينهي الطرفين الجولة الأولى على إيقاع التكافؤ.

وفي  الجولة الثانية ظل اللعب منحصرا بشكل كبير في خط الوسط قبل أن يضغط التطوانيون بحثا عن هدف السبق،لكن الدفاع العسكري كان بالمرصاد لكل محاولات أصحاب الأرض الذين لم يقووا على فك شفرة الزوار.

يذكر أن المغرب التطواني سيواجه الفتح الرباطي الأحد المقبل برسم الدورة 24،على أن يرحل الفريق العسكري لمنازلة الوداد الفاسي الإثنين المقبل.

المنتخب - عدسة: بلمكي               

 
تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS