ADVERTISEMENTS

صحف: روبين وافق على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

الخميس 19 نونبر 2015 - 11:11

أكدت صحيفة أكس برس البريطانية أن أرين روبن لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، قد أعلن عن موافقته على الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأشارت الصحيفة ان روبن أكد على أنه سيرحل عن صفوف البايرن يناير المقبل.

ويعاني الجناح الهولندي في الفترة الأخيرة بسبب عدم إعتماد بيب غوارديولا المدير الفني للبايرن عليه بشكل أساسي، وهو أحد أهم أسباب رحيل الجناح الطائر.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن رسميا رغبه في ضم المدافع الدولي الجزائري سفيان فيجولي لاعب فريق فالنسيا الإسباني، نهاية الموسم الحالي.

وقدم الشياطين الحمر عرضًا رسميًا لإدارة الخفافيش، من أجل ضم فيجولي، بحسب ما أوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وسيصارع مانشستر يونايتد أندية تشيلسي وبرشلونة الإسباني، وإنتر ميلان الإيطالي، والتي أعلنت من قبل عن رغبتها في التعاقد مع النجم الجزائري.

وفي سياق أخر دخل نادي برشلونة الإسباني، في صراع التعاقد مع الإنجليزي الدولي جون ستونز، مدافع فريق إيفرتون، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن كشافة نادي برشلونة تابعوا اللاعب خلال المباراة الودية التي أقيمت بين إنجلترا وإسبانيا، وانتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة دخل في الصراع القائم بين تشيلسي ومانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS