ADVERTISEMENTS

البطولة القطرية: الوكرة ينتزع أغلى فوز ويشعل صراع القاع

الأحد 30 مارس 2014 - 10:23

إنتزع الوكرة المهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية للمرة الأولى فى تاريخه، اغلى فوز في الوقت القاتل على قطر 3-2 يوم أمس السبت فى ختام الدورة الرابعة والعشرين من الدوري القطري.

وسجل الارجنتينى سيباستيان ساشا ثلاثية الوكرة (53 و73 من ضربة جزاء و90+2 من ضربة جزاء ايضا)، وجوهر الكعبى مدافع الوكرة (45 خطأ في مرمى فريقه) والكوري الجنوبي جين سو (81) هدفي قطر. ولعب قطر بعشرة افراد بعد طرد حارسه محمد مبارك (75).

ورفع الوكرة رصيده الى 26 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الاخير، وتوقف رصيد قطر عند 28 نقطة وتراجع بدوره الى المركز الحادي عشر.

وحقق الخور انتصارا غاليا على معيذر الهابط رسميا 2-1. وتقدم معيذر بهدف المغربى ايوب الودراسي (5) قبل ان يسجل البرازيلي وليام جونيور (14) وابراهيم اول (67) هدفي الخور الذي رفع رصيده الى 28 نقطة وتقدم الى المركز العاشر، مقابل 14 لمعيذر.

وانتزع الغرافة فوزا صعبا على الخريطيات بهدف يتيم سجله البرازيلى نيني (45). وابتعد الغرافة عن خطر الهبوط بعد ان رفع رصيده الى 32 نقطة وتقدم الى المركز السابع، وتوقف رصيد الخريطيات عند 28 نقطة في المركز التاسع.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS