ADVERTISEMENTS

البلجيكي بروس والتونسي النابي .. من يدرب المغرب الفاسي؟

الأربعاء 11 نونبر 2015 - 17:19

المنتخب ـ ع. أبجاو
يقترب المكتب المسير للمغرب الفاسي  من حسم المدرب القادم الذي سيقود الفريق  في الفترة القادمة، حيث تنحصر المنافسة بين البلجيكي هوغو بروس والتونسي نصر الدين النابي.
وحلَ بروس بالدارالبيضاء الإثنين من أجل بدء المفاوضات رسميا،حيث اجتمع مع المسؤولين الفاسيين لوضع  شروطه المالية وكذا البرنامج والأهداف التي يخطط لها،علما أن المدرب البلجيكي قاد مجموعة من الأندية ببلده كبروج وإكسيلسيور وأندرلخت، وباناتينايكوس اليوناني وسيفاس سبور التركي والجزيرة الإماراتي وشبيبة القبائل وحسين داي الجزائريين.
وسيحل بدوره التونسي النابي بالدارالبيضاء اليوم الأربعاء للتفاوض  مع مسؤولي المغرب الفاسي، وسيقدم هو الآخر شروطه وكذا برنامج عمله، علما أن النابي اشتغل  مديرا رياضيا  لليوبار الكونغولي ودرب أيضا مجموعة من الأندية   الكونغولية و أهلي بنغازي الجزائري والهلال السوداني، وستحسم إدارة المغرب الفاسي بين المدربين الاثنين بروس والنابي الجمعة المقبل. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS