ADVERTISEMENTS

مروان داكوسطا سيواس مغربي يزأر في تركيا إختار الأسود

الثلاثاء 04 مارس 2014 - 13:56

يتطلع لاعب سيواس سبور التركي مروان داكوسطا سيسوان وهو من أب برتغالي وأم مغربية لتمثيل المنتخب الوطني المغربي في المرحلة المقبلة بعدما هيأ جواز سفر مغربي قبل أربع سنوات ،وظل ينتظر دعوته للفريق الوطني في الوقت الذي كان قد إتصل به أحد المسؤولين الجامعيين وطالبه بضرورة إثبات جنسيته المغربية وهو ماقام به بالضبط في 28 شتنبر من سنة 2009.

وبحسب ما أكده اللاعب ل"المنتخب"فإنه يأمل في اللعب رفقة المنتخب المغربي،مشيرا بأنه ورغم مجاورته للمنتخب البرتغالي في مختلف الفئات السنية فإنه يريد اللعب للفريق الوطني،مضيفا أنه يحس بأنه مغربي ويأمل في الدفاع عن قميص أسود الأطلس.

مروان داكوسطا سيسوان المزداد في 6 ماي 1986،والذي إستهل مشواره الكروي في فرنسا رفقة نانسي،عرج على هولندا ولعب رفقة بي إس في أيندهوفن،ولعب رفقة فيورنتينا،وكذلك ويستهام ولوكوموتيف موسكو بالإضافة إلى سيواس سبور الذي يشرف على تدريبه البرازيلي روبيرطو كارلوس الذي يثني كثيرا على المردود الذي يقدمه اللاعب في البطولة التركية.

أمين المجدوبي

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS