ADVERTISEMENTS

البطولة الوطنية الاحترافية : فريق الوداد الفاسي يفوز على مضيفه أولمبيك آسفي 0 - 1

الأحد 02 مارس 2014 - 17:16

حقق فريق الوداد الفاسي فوزا ثمينا على مضيفه أولمبيك آسفي بهدف دون رد في المباراة، التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم الدورة التاسعة عشر من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وكان اللاعب رشيد تيبركانين وراء هدف الفوز لممثل العاصمة العلمية في الدقيقة 64.

ورفع فريق الوداد الفاسي رصيده عقب هذا الفوز، وهو الثالث في الموسم مقابل أربعة تعادلات و12 هزيمة، إلى 13 نقطة في المركز السادس عشر والأخير وبات على بعد نقطة واحدة فقط خلف جاره المغرب الفاسي (ال15 ب14 نقطة مع مباراتين ناقصتين).

ويعود آخر فوز لفريق الوداد الفاسي إلى يوم سابع دجنبر 2013 وكان على أرضية المركب الرياضي بفاس على حساب فريق الجمعية السلاوية 1-0. 

أما فريق أولمبيك آسفي، الذي مني بخسارته الثامنة مقابل ثلاثة انتصارات وثمانية تعادلات، فتجمد رصيده عند 17 نقطة وظل في المركز الثاني عشر.

وتقام في وقت لاحق اليوم مباراتين تجمع الأولى ملعب مركب ولي العهد مولاي الحسن بالرباط بين اتحاد الفتح الرياضي والوداد البيضاوي، والثانية بمركب الفوسفاط بخريبكة بين أولمبيك خريبكة والجيش الملكي.

وكانت منافسات هذه الدورة، التي تعرف تأجيل مباراتي الرجاء البيضاوي مع شباب الريف الحسيمي والمغرب الفاسي مع الدفاع الحسني الجديدي بسبب التزام الأول بذهاب الدور الأول لمسابقة دوري أبطال إفريقيا والثالث والرابع بنفس الدور لكأس الكونفدرالية الإفريقية، قد انطلقت أمس السبت بلقاءين فاز فيهما الكوكب المراكشي على حسنية أكادير 2-0 والمغرب التطواني على الجمعية السلاوية 2-1، وتعادل النهضة البركانية لقاء جمعه بعد ظهر اليوم الأحد على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، بفريق النادي القنيطري بدون أهداف.

وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لفاءات الدورة: 

-- أمس السبت:

الكوكب المراكشي ............. حسنية أكادير ...... 2-0.

المغرب التطواني ............. الجمعية السلاوية ... 2-1.

-- اليوم الأحد:

النهضة البركانية .............. النادي القنيطري ... 0-0.

أولمبيك آسفي ................. الوداد الفاسي ....... 0-1.

-- ملعب مركب ولي العهد مولاي الحسن بالرباط (الرابعة عصرا) .

الفتح الرباطي ......... الوداد البيضاوي.

-- مركب الفوسفاط بخريبكة (السادسة و النصف مساء).

أولمبيك خريبكة .............. الجيش الملكي .

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS