ADVERTISEMENTS

هدف قاتل من أيت الحاج يطيح بفرسان دكالة

السبت 31 يناير 2015 - 17:17

فاز فريق شباب أطلس خنيفرة على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد في اللقاء، الذي جمع بينهما بعد ظهر اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة، برسم الدورة السابعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

المضيف وزائره عجزا عن بلوغ الشباك وتبادلا بعض الهجمات الخجولة والمحتشمة، ولم يفلح رفاق العميد حذراف ولا زملاء المهاجم أوناجم في خلق الخطورة والتهديف طيلة 88 دقيقة، قبل أن يأبى السقاء كمال أيت الحاج نهاية المواجهة بالتعادل ويسجل هدفا قاتلا في مرمى الحارس زهير العروبي، مستفيدا من مجهود فردي لأوناجم أنهاه بمتابعة جيدة للكرة.

ورفع فريق شباب أطلس خنيفرة رصيده عقب هذا الفوز، وهو الرابع في الموسم مقابل تعادلين و11 خسارة، إلى 14 نقطة والتحق مؤقتا في المركز ما قبل الأخير بفريق المغرب الفاسي، الذي سيحل مساء غد الأحد ضيفا على فريق الوداد البيضاوي المتصدر.

أما فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي مني بالخسارة الخامسة مقابل ستة انتصارات ومثلها تعادلات، فتجمد رصيده عند 24 نقطة وظل مؤقتا في المركز الخامس إلى جانب أندية اتحاد الفتح الرياضي وأولمبيك خريبكة وحسنية أكادير.

وكان فريق النهضة البركانية قد تفوق مساء أمس على ضيفه أولمبيك آسفي بهدفين نظيفين وقعهما عدنان الوردي (د 23) وعبد المولي برابح (د 34).

وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة:

-- الجمعة:

النهضة البركانية ......... أولمبيك آسفي .................. 2-0.

-- السبت:

شباب أطلس خنيفرة ...... الدفاع الحسني الجديدي ...... 1-0.

ملعب سانية الرمل بتطوان (الثالثة بعد الظهر):

المغرب التطواني ......... الجيش الملكي.

ملعب ميمون العرصي بالحسيمة (السادسة والنصف مساء):

شباب الريف الحسيمي ... حسنية أكادير.
-- الأحد:

الملعب الكبير بمراكش (الواحدة والنصف زوالا):

الكوكب المراكشي ........ أولمبيك خريبكة.

ملعب مولاي الحسن بالرباط (الثانية والنصف بعد الظهر):

الفتح الرباطي ..... النادي القنيطري.

ملعب 18 نونبر بالخميسات (الثالثة والنصف بعد الظهر):

اتحاد الخميسات ........... الرجاء البيضاوي.

مركب محمد الخامس بالدار البيضاء (السادسة والنصف مساء):

الوداد البيضاوي .......... المغرب الفاسي.

المهدي الحداد - و.م.ع

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS