ADVERTISEMENTS

طورينو جاد في التعاقد مع تاعرابت

الأحد 25 يناير 2015 - 21:34

ما زال مسلسل مغادرة المغربي المغربي عادل تاعرابت لناديه كوينز بارك رانجيرز يراوح مكانه، حيث في الوقت الذي كشف فيه موقع «طوطو ميركاطو» الإيطالي عن نية مسؤولي نادي طورينو التعاقد مع تاعرابت، فإن مسؤلي النادي الإنجليزي وطاقمه التقني يؤكدون على أنهم لم يتوصلوا بأي عرض من النادي الإيطالي.
الموقع المذكور أكد على أن نادي طورينو جاد في إنتداب عادل تاعرابت قبل إسدال الستار عن مرحلة الإنتقالات الشتوية الحالية، وقد بدأ مسؤوليه إتصالاتهم مع نظرائهم بكوينز بارك رانجيرز، خصوصا أن تاعرابت أكد غير ما  مرة أنه يفضل اللعب بالدوري الإيطالي مفضلا إياه عن باقي الدوريات الأخرى.
ويوجد عرض مغري لنادي كوينز بارك بخصوص تاعرابت قدمه نادي الأهلي الإماراتي الذي جلب مؤخرا الدولي المغربي أسامة السعيدي من نادي ستوك سيتي الإنجليزي.
يذكر أن تاعرابت عندما لعب الموسم الماضي بصفوف الميلان ترك إنطباعا جيدا لدى الإيطاليين، ما جعل العديد من الأندية تطلب وده. 

م.النابلسي

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS