ADVERTISEMENTS

بطولة دبي الدولية- جمعية سلا يفوز على أند ون الأمريكي ب 95 – 80

الجمعة 16 يناير 2015 - 14:57

  تمكن فريق جمعية سلا قبل قليل من الانتصار على فريق أند ون الأمريكي بنتيجة  95 – 80  ( 24 -  14 / 20 – 23 / 31 – 17 / 20 – 26 )  برسم  بطولة دبي الدولية لكرة السلة التي تحتضنها دولة الأمارات العربية المتحدة مابين 15 و 25 يناير الحالي بمشاركة  منتخب الإمارات ، الشباب الإماراتي ، الزمالك المصري ، الحكمة و الرياضي اللبنانيين ، أند ون الأمريكي  الإتحاد الليبي ونلكس الفلبيني. وسيواجه فريق جمعية سلا غدا فريق الشباب الإماراتي برسم اليوم الثالث من هذه البطولة الدولية بجميع عناصره المتمرسة ولاعبين أمريكيين اثنين تمت إعارتهما من الدوري الأمريكي للمحترفين.
ويهدف الفريق السلاوي من خلال هذه البطولة الدولية إلى تلميع صورة كرة السلة المغربية التي أعطى خلالها المنتخب الوطني المغربي صورة سليمة في تصفيات بطولة إفريقيا التي جرت أدوارها الأولى بالجزائر والتي انهزم فيها بنقطة يتيمة تعطي بريقا من الأمل للتأهل للدور النهائي خلال الموعد القادم يوم 15 يبراير المقبل بمدينة سلا .
وأهم ما ستمكنه هذه المشاركة هو وجود أكبر عدد العناصر الوطنية في جمعية سلا، الشيء الذي يمكنها من كسب مزيد من الخبرة والاحتكاك وفرص التنافس مع فرق من مختلق القارات.
ويوجد فريق جمعية سلا في المجموعة الثانية  بجانب الحكمة اللبناني و الشباب الإماراتي وأند وان الأمريكي ، بينما تضم المجموعة الثانية كلا من المنتخب الإماراتي و والرياضي اللبناني و الزمالك المصري و والاتحاد الليبي و إن لكس الفليبيني .
وتأتي هذه المشاركة بعد حضوره الناجح في بطولة أبو ضبي الدولية والتي انتزع فيها لقب الوصافة بعد الرياضي بيروت اللبناني و أيضا فوزه ببطولة المغرب للموسم الرياضي 2013/2014.

رشيد الزبوري

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS