ADVERTISEMENTS

رسميا الطوسي مدربا جديدا للمغرب الفاسي

الثلاثاء 30 دجنبر 2014 - 12:14

وقع رشيد الطوسي هذا الصباح عقدا مع المغرب الفاسي لسنة ونصف، بعد أن تم الاتفاق على كل الشروط التي طالب بها لقيادة النمور الصفر في البطولة، علما أن إدارة الفريق الفاسي كانت قد فسخت عقد المدرب الفرنسي فرانك ديماس يوم أمس الاثنين بعد فشله في تسجيل النتائج الإيجابية.
ولن يكون رشيد الطوسي حاضرا في المباراة  القادمة لفريقه يوم السبت القادم أمام النادي القنيطري عن الدورة الأخيرة لمرحلة الذهاب، وفضَل بدء عمله بعد توقف البطولة من أجل الاشتغال بهدوء والوقوف على مستوى اللاعبين وتقريبهم من أسلوب عمله مع الفريق.
ولن تكون مهمة رشيد الطوسي بالسهلة مع المغرب الفاسي حيث ينتظره عمل كبير، علما أن الفريق الفاسي يحتل المركز الأخير إلى جانب اتحاد الخميسات وشباب خنيفرة، وارتبط اسم الطوسي بالمغرب الفاسي بعد أن قاده للفوز في موسم واحد بثلاثة كؤوس العرش والكونفدرالية الافريقية والسوبر الإفريقية.

فاس:أمجد أبو جاد الله 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS