ADVERTISEMENTS

رباعية عسكرية في شباك شباب الريف الحسيمي

السبت 27 دجنبر 2014 - 21:04

دك الجيش الملكي شباك شباب الريف الحسيمي برباعية نظيفة بملعب ميمون العرصي"شيبولا"،برسم الدورة 14 من البطولة الوطنية الإحترافية ،وتناوب على التسجيل للفريق العسكري كل من بنجلون في الدقيقة 46 واليوسفي في الدقيقة 47،والنغمي في الدقيقة 68 ،وبرحمة في الدقيقة 83 .
وأظهر العساكر جرأة كبيرة في المباراة التي تسيدوا أطوارها بعدما تعرض اللاعب رشيد حسني للطرد من جانب الفريق الحسيمي الذي لعب منقوصا إبتداءا من الدقيقة 46 ،وإنضاف الجيش لجاره الرباطي الفتح بهذا الإنتصار بعدما حقق الأخير فوزا بذات النتيجة اليوم على حساب أولمبيك أسفي .
وبرغم الإستماثة التي أبداها فريق شباب الريف الحسيمي إلا أنه عجز عن فك شفرة العساكر ،الذين حققوا فوزهم الرابع وصعدوا للمركز 9 برصيد 17 نقطة ،فيما يتواجد الفريق الحسيمي في المرتبة 11 برصيد 17 نقطة كذلك بفارق الأهداف عن مثثل العاصمة الرباط.
وجاءت المباراة قوية في شوطها الأول ،وشهدت صراعا كبيرا في خط الوسط ،قبل أن يسيطر الجيش ،ويسجل لاعبوه تباعا ،ليفضوا سيطرتهم على اللقاء ،في إنتظار الدورة المقبلة حيث سيستقبل زملاء المهاجم بنجلون فريق نهضة بركان ،في حين يرحل الفريق الحسيمي للجديدة لمنازلة الدفاع المحلي .

أ.المجدوبي    

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS