ADVERTISEMENTS

الكوكب المراكشي ينازل أولمبيك خريبكة وديا

الجمعة 14 نونبر 2014 - 13:03

يخوض فريق الكوكب المراكشي مبارة ودية يوم غد السبت بملعب الفوسفاط بخريبكة على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال،حيث يواجه الأولمبيك المحلي،وهو بذلك يستثمر توقف منافسات البطولة الاحترافية بفعل التزام المنتخبات الوطنية بإجراء مباريات ودية. وستكون هذه المباراة فرصة لهشام  الدميعي مدرب فارس النخيل للوقوف على تنافسية بعض العناصر وتقويم بعض الأخطاء التي برزت على مستوى الأداء التكتيكي وفيزيونومية اللعب في  تدبير المباريات الأخيرة للفريق،كما ستكون المباراة فرصة للتأهيل البدني لبعض اللاعبين العائدين من الإصابة من قبيل إسماعيل كوشام ولويس جيفرسون هداف الدوري الوطني في الوقت الذي يغيب فيه خالد قوس وجمال الدين المالكي بسبب آلام على مستوى أعلى الفخذ.
وكان فريق الكوكب المراكشي قد استأنف تداريبه بعد مباراة بعد نهاية الدورة الثامنة من في غياب العديد من اللاعبين، إذ التحق كل من الحارس عبد العالي المحمدي وعمر المنصوري وزكرياء الملحاوي بالمنتخب المحلي،فيما انضم سفيان البهجة إلى عناصر المنتخب الأولمبي.
تجدر الإشارة أن الطاقم التقني للكوكب المراكشي وبتنسيق بتنسيق مع الطاقم الطبي،فقد تقرر منح فترة راحة لكل من عدنان سرحان وعبد الإله منصور ونيلسون سيزار وسفيان علودي، بعد أن أحسوا ببعض الآلام الخفيفة بعد مباراة شباب الريف الحسيمي بسبب سوء أرضية ملعب الحارثي ذات العشب الاصطناعي الرديء،على ان يعودوا  لتداريب بداية الأسبوع المقبل استعدادا للجولة التاسعة من البطولة الوطنية.

مراكش: محمد الشاوي

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS