ADVERTISEMENTS

عبد العظيم خضروف:الفوز على أولمبيك آسفي زكى فوزنا على الدفاع

الجمعة 03 أكتوبر 2014 - 10:08

- ماذا يعني لكم العودة بالفوز من أسفي؟
«الفوز على أولمبيك أسفي بميدانه يزكي فوزنا الكبير الذي حققناه الأسبوع الماضي على الدفاع الحسني الجديدي، ما يؤكد على أن المغرب التطواني يسير في الطريق الصحيح والنتائج التي يحصدها حاليا لم تأت عن طريق الصدفة بل جاءت نتيجة العمل الكبير الذي تقوم به كل مكونات الفريق كل حسب اختصاصاته، حاليا الفريق يسير في خط تصاعدي ويتحسن أداء المجموعة دورة بعد أخرى خصوصا بعد التغييرات التي عرفتها التركيبة البشرية بعد الإنتدابات الوازنة التي قامت بها الإدارة التقنية خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية الأخيرة».
- هل هذا يعني أنكم في الطريق الصحيح لإعداد فريق نموذجي لكأس العالم للأندية؟
«المدرب المقتدر عزيز العامري يعرف ما ينتظره من إكراهات قبل إعداد المجموعة لتصبح جاهزة لغمار منافسات كأس العالم للأندية التي ستحتضنها بلادنا للمرة الثانية على التوالي.. نعرف أننا مطالبون بالحفاظ على الصورة الجيدة التي رسمها الرجاء البيضاوي خلال النسخة الماضية بعدما تمكن من الوصول إلى المباراة النهائية التي خسرها أمام بطل أوروبا بايرن ميونيخ الألماني.. التركيبة البشرية التي نتوفر عليها قادرة على الظهور بمظهر يشرف الكرة المغربية ويعيد لها هيبتها، وكل ما نحتاجه القليل من الوقت حتى نحقق الإنسجام التام بين جميع العناصر القديمة والجديدة، فهذا الموسم نراهن على تعويض إقصائنا المبكر من منافسات كأس العرش بالفوز بدرع البطولة الإحترافية والسير بعيدا في المنافسات القارية والعالمية».
- ما هي طموحاتك هذا الموسم؟
«هذا الموسم هدفي تقديم أداء جيد بمنافسات كأس العالم للأندية والمساهمة في تألق عالمي لفريقي المغرب التطواني  وفرض إسمي مع المنتخب المحلي كمرحلة أولى في انتظار الوصول إلى المنتخب الأول، وبعدها البحث عن فرصة دخول تجربة احترافية على أعلى مستوى من اجل تطوير مستواي التقني والبدني، وهذه الطموحات لن تتحقق إلا بالعمل الجاد والإنضباط سواء داخل الملعب أو خارجه، وأنا جد محظوظ بتواجدي داخل فريق محترف بما للكلمة من معنى والذي وفر لي كل الظروف التي جعلتني جد مرتاح داخله».

حاوره: عبد الحق جدعي

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS