ADVERTISEMENTS

مشكل ملعب المولودية لم ينته

المنتخب: م. النابلسي الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 21:05

وجد القرار الذي اتخذه المكتب المسير لمولودية وجدة في استغلال الملعب البلدي لوجدة معارضة من محبي الفريق، نظرا لعدم اهليته احتضان مباريات سندباد الشرق بالبطولة. 
ورغم موافقة السلطات الأمنية لمدينة وجدة بخصوص استضافة المولودية لمبارياته بذات الملعب فإن المناصرين الوجديين لا يفضلون ذلك، اعتبارا لصغر حجم الملعب ويصعب على الجماهير والصحافة الرياضية متابعة المباريات في ظروف مريحة. 
وارتباطا بالموضوع، فقد اقترح المعارضون اختيار أحد ملاعب مدن احفير أو بركان أو حتى الحسيمة في حال ما إذا انتهت به الأشغال قريبا. 
واستقبل سندباد الشرق مباراتين للبطولة الإحترافية بالرباط على مركب الأمير مولاي عبدالله، غير أن إغلاقه من اجل تجهيزه لاحتضان مباراة نهاية كأس العرش لموسم 2017 - 2018، دفع مسؤولي المولودية إلى اختيار الملعب البلدي بوجدة لاحتضان مباراياته ريثما تنتهي الأشغال بالملعب الشرفي لوجدة. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS