ADVERTISEMENTS

هدف جديد لحمد الله في غياب أمرابط

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 11:21

 تمكن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله من الإخلاص لعادته في التهديف حيث سجل هدفا جديدا لناديه النصر، وذلك في المباراة الودية التي خاضها النصراويون أمام نادي الفيصلي بمناسبة توقف منافسات البطولة السعودية في الوقت الراهن.

ونجح النصر في تحقيق الفوز على الفيصلي بهدفين نظيفين في غياب المهاجم المغربي الآخر نور الدين أمرابط الملتزم بمبارتي المغرب أمام جزر القمر برسم الجولتين الثالثة والرابعة من إقصائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

ولم يشارك حمد الله رسميا خلال مباراة النصر الودية أمام الفيصلي شأنه في ذلك شأن العديد من زملائه الرسميين.. إذ عمد المدرب دانييل كارينيو إلى تجريب العديد من لاعبي الاحتياط.. وخلال الشوط الثاني استعان مدرب النصر بحمد الله الذي نجح في إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 75 بعدما نجح زميله قبل ذلك محمد السهلاوي في تسجيل هدف السبق في الدقيقة 55.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS