ADVERTISEMENTS

اوغبوه مهاجم نيجيري يعزز صفوف المولودية

المنتخب: خالد شجري الأربعاء 15 غشت 2018 - 12:35

عزز فريق المولودية الوجدية الضيف الجديد على البطولة الإحترافية في درجتها الأولى، تركيبته البشرية خلال الميركاطو الصيفي الحالي بالمهاجم الدولي النيجيري ايمكا اوغبوه. والذي وقع في كشوفات فارس الشرق بموجب عقد سيحمل من خلاله قميص فارس الشرق للثلاث مواسم القادمة، التي تشكل مدة العقد الذي سيجمع الطرفان وكان وكيل أعماله أحمد اشليظة أحد مهندسيه.
ايكما اوغبوه كان يلعب لفريق ريفرز يونايتد احد ابرز الأندية النيجيرية، يبلغ من العمر 28 سنة ويشغل مركز جناح أيمن أو مهاجم ثاني. سبق له مجاورة كل من هارت لاند ودولفين بالبطولة النيجيرية، كنا يعد الهداف الأول لفريق ريفرز يونايتد. كما يحمل صفة دولي بإعتباره لاعب للمنتخب النيجري المحلي، وكان متواجدا معه خلال الشان الأخير الذي توج المنتخب الوطني بلقبه مع بداية السنة الحالية. ويملك أكثر من 20 مباراة دولية من منتخب بلاده. 
المهاجم اوغبوه يتواجد حاليا مع فريق المولودية الوجدية بالمعسكر الإعدادي المغلق الذي يخوضه باحد النوادي الرياضية المتواجدة ضواحي مدينة المحمدية إستعدادا للإستحقاقات التي تنتظر فارس الشرق خلال الموسم الجديد الذي شهد عودته من جديد لمجاورة أندية الصفوة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS