ADVERTISEMENTS

إدريس المرابط: واعون جميعا بالمسؤولية

المنتخب: مصطفى السباعي الخميس 12 يوليوز 2018 - 20:54

شرع اتحاد طنجة بطل الموسم المنصرم في تدريباته استعدادا للموسم المقبل حيث تنتظره مواجهات حارقة على  ثلاث واجهات.. البطولة الاحترافية حيث سيسعى للدفاع عن لقبه وكأس العرش ثم عصبة أبطال إفريقيا.
«المنتخب» زارت بطل الموسم الماضي اتحاد طنجة مع انطلاق أولى تدريباته استعدادا للموسم القادم.. واجرت حوارا موجزا مع المدرب إدريس المرابط الذي تنتظره العديد من التحديات خلال الموسم الجديد أولاها البحث بكل قوة عن الحفاظ عن لقبه التاريخي.

ـ المنتخب: كيف تمر التداريب الأولى استعدادا للموسم القادم؟
المرابط: كما تعلمون شرعنا في التداريب ضمن المعسكر المغلق الأول الذي قررناه بطنجة على مدي ثلاثة أسابيع قبل الدخول في معسكر مفتوح لمدة أسبوع.. وبعد ذلك سيكون علينا الرحيل إلى تركيا لإقامة معسكر مغلق هناك لمدة أسبوعين سنخوض خلاله بعض المباريات الودية.
التداريب الأولية تمر في أحسن الظروف واللاعبون واعون بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم وبحجم العمل الكبير الذي ينتظرهم في الموسم القادم الذي نتمنى أن يكون أحسن من سابقه وأن نتمكن خلاله من تحقيق لقب آخر لأن الجميع ينتظر منا ذلك.
أتمنى ان يكون اللا عبون الجدد في مستوى تطلعاتنا وفي حجم الآمال المعقودة عليهم وأيضا في مستوى طموحات الجماهير وأن يقدموا الإضافة المرجوة التي يحتاجها الفريق..
نحن لازلنا في البداية وملامح الفريق لن تظهر بوضوح الا بعد المعسكر التدريبي الثاني بتركيا.

ـ المنتخب: وهل برمجتم بعض المباريات الودية؟
المرابط: بالفعل برمجنا مباراتين وديتين يومي  14 و21 يوليوز الجاري ضد
منتنخب عصبة الشمال.. وسنعمل من خلال هذين اللقاءين على تقييم مستوى  لاعبينا وتحديد ومدى انسجامهم وتلاحمهم.. كما سنستغل هذه المناسبة لاختيار أجود العناصر والحاقها بالفريق.

ـ المنتخب: وماذا عن الا نتدابات؟
المرابط: حاولنا استقطاب بعض العناصر ومن ضمنهم التونسي الجلاصي والإيفواري جوزي موهي وعبد الكبير الوادي وعمر نجدي وعمر الداهري وأيوب الكعداوي.. ونقوم حاليا بإخضاع مهاجم إسباني كان يمارس بنادي مورسا للتجربة.. إضافة الى اثنين من لاعبي منتخب الشبان والأولمبي الإيفواري نتمنى ان يكونوا في المستوى المطلوب ويقدموا الإضافة المرجوة للفريق.. خاصة وكما تعلمون نحن في حاجة إلى مزيد من الفرديات المبدعة وإلى لاعبين مميزين لأن الثقل الكبير كان على 10 لاعبين فقط طيلة الموسم  الماضي
في الموسم القادم سنسعى لكي تكون لنا دكة بدلاء في المستوى  حتى نتمكن من مسايرة ايقاع التحديات التي تنتظرنا محليا وقاريا.

ـ المنتخب: تحديات الموسم القادم  كبيرة بلا شك كيف ستواجهونها؟
المرابط:  الموسم القادم سيكون شاقا بكل المقاييس، وكل الأنظارستتجه صوب البطل  لمتابعة مسيرته ونتائجه.. وهذا يتطلب منا التحضير الجيد حتى نكون في مستوى الطموحات والآمال المعقودة علينا.
ـ المنتخب: ما هي رسالتكم إلى الجماهير وأنتم مقبلون على تحديات كبيرة جدا؟
المرابط: نحن في حاجة إلى دعم جماهيرنا باستمرار.. ومن هنا أوجه رسالتي إلى جماهيرنا الأوفياء وأقول لهم: نحن دائما في حاجة إلى دعمكم ومساندتكم.. أنتم أغلى ما نملك، وبدونكم لن نستطيع تحقيق النجاح.. أتمنى أن نكون دائما عند حسن ظنكم وأن نسعدكم باستمرار.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS