ADVERTISEMENTS

الناصيري: الوداد جاهز للمنافسة على الواجهات الأربع

المنتخب: خالد شجري / الدار البيضاء الأربعاء 11 يوليوز 2018 - 10:36

أكد الرئيس سعيد الناصيري في تدخل خلال الندوة الصحفية التي عقدها برفقة مدرب الفريق فوزي البنزرتي عصر أمس الثلاثاء، على أن الوداد البيضاوي جاهز ومستعد للمنافسة والبحث عن التتويج بلقب المنافسات الأربع التي سيخوض غمار منافساتها خلال الموسم الجديد.
وأبدى إستعداده لتوفير كل الظروف التي من شأنها تسهيل مأمورية اللاعبين و الطاقم التقني، ومساعدتهم على تحقيق النتائج التي تنتظرها كل مكونات الفريق. كما طالب من الجماهير الودادية تقديم المساندة والدعم للاعبين وتشجيعهم على إبراز كل مؤهلاتهم و تجاوز خصومهم على أرضية الملعب. 
والجدير بالذكر على أن فريق الوداد البيضاوي سيلعب هذا الموسم على أربع واجهات ويتعلق الأمر، بمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية و الكأس العربية بالإضافة إلى البطولة الاحترافية وكأس العرش     

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS