ADVERTISEMENTS

هكذا يتدرب ياجور لإسترجاع جاهزيته

المنتخب: خالد شجري / الدار البيضاء الجمعة 06 يوليوز 2018 - 15:52

وضع الطاقم التقني لفريق الرجاء البيضاوي بقيادة المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو، برنامج تدريبي خاص لهداف الفريق المهاجم محسن ياجور. و يعتمد على تداريب انفرادية بهدف مساعدته على إستعادة كامل جاهزيته بسرعة للعودة لمواصلة تداريبه بشكل عادي مع باقي زملائه استعدادا للمواجهة الهامة التي تنتظرهم في الثامن عشر من الشهر الجاري أمام فريق اسيك ميموزا الايفواري، والتي تدخل ضمن فعاليات الجولة الثالثة من منافسات دوري المجموعات الخاص بمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.
 ويذكر على ياجور الذي توج الموسم الماضي كهداف للبطولة الاحترافية، كان قد تعرض للإصابة خلال المعسكر الإعدادي المغلق الذي دخله الفريق الأخضر بأحد المراكز الرياضية المتواجدة بضواحي مدينة المحمدية استعدادا للاستحقاقات التي تنتظر النسور خلال الموسم الجديد.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS